الكركرية عبر العالم

جمهورية باكستان: الزاوية الكركرية تواصل مبادرات الإيواء الاجتماعي

🌐 شهدت جمهورية باكستان عند مقاطعة SINDH صبيحة يوم الخميس 01 ربيع الثاني 1444 الموافق ل27 أكتوبر 2022 احتفالا نظمه فقراء الزاوية الكركرية بمنطقة TEHSIL KOTDIJI التابع لجهة KHAIRPUR على إثر تدشين خامس بيوت الإيواء السكني والتي أطلق مسيرتها حضرة مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره الشريف أواخر شهر يونيو 2022 ، حيث أهدي مفتاح البيت لرب أسرة باكستانية نازحة جراء كارثة الفيضان الذي راح ضحيته الٱلاف من المواطنين إضافة إلى المخلفات المادية التي لازال يعاني تبعاتها سكان المناطق المعنية.
🔹تدشين تم الاحتفال به تزامنا مع دخول هلال شهر ربيع الخير في جو يسوده التفاؤل والسرور بحضور الأسر الباكستانية التي سبقت وأن استفادت من المبادرة ، لتتجاذب فيما بينها أطراف التهاني والترحيب مع بذل الشكر والحمد في صورة اجتماعية تعكس سريان التضامن والمحبة وسعة محبتهم للشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره بمحبة سلوكيات مريديه وعظيم أثر تربيته فيهم.
🔹 نفيد بالذكر أن المسكن يحتوي على بيت قابل للعزل وحمام مستقل مع إمكانية تشييد طابق ٱخر إضافة إلى المساحة الأرضية المحيطة بالمنزل والمتاحة للاستغلال.
🔹 احتفال أدخل الفرح على قلب الحاضرين وخاصة الأسرة التي عانت مصاب التشرد والعوز فحقق تدشينها وامتلاكها للمسكن الجديد أمل عودة الاستقرار وتحصيل الأمان ورفع المشقة والحرج ليكون بموازاته لفاتحة شهر الخير بداية حياة طيبة وإحسان اليقين في الحق جل في علاه.
🔹 هي مساهمة سعد بالإشراف عليها وخدمة سبل بذلها فقراء حضرة مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره الشريف متحببين فيها رضا الحق في خدمة خلقه وبما أثمرت همة مولانا الشيخ المربي في قلوبهم علما نشطت لعلو ذوقيته وقرب عهده بالرب جوارحهم ، معتبرين ذلك خلاصا لأنفسهم من شح الأنا وتجردا دائما في حضرة مسجد المصطفى صلى الله عليه وٱله وسلم القائل { جعلت لي الأرض مسجدا وطهورا }.
🔹 خطوة خامسة من أصل مائة بيت سكني تعمل لتنزيلها على أرضية الواقع بمدد وبركة مولانا الشيخ سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره سواعد فقراء و فقيرات الزاوية الكركرية من عمال ومهندسي بناء ومتطوعين ، سعيا إلى إعمار المنطقة بالسكن اللائق وتحسينا لجودة النظر إلى الحياة بٱداب الفطرة الربانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى