إفريقية

جمهورية كينيا: الزاوية الكركرية ومبادرات الماء حق للجميع

🌐 نظمت الزاوية الكركرية بجمهورية كينيا حفل تدشين فقراء الزاوية الكركرية سابع ٱبار المياه الصالحة للشرب بالقرية النائية من منطقة LUKOLIS يومه الأحد 27 شوال 1443 الموافق ل 29 ماي 2022 في حضور مهيب لسكان وأهالي المنطقة محفوف بلطيف فرح الأطفال وتعالي أصوات التكبيروتعبيرا على شكر النعمة وعظمة إيجادها في الزمان والمكان دفعا لمشقة رحلات البحث عن موارد الماء الشروب ورفعا للحرج عن المستضعفين.
🔹 مساهمة اجتماعية تنموية سعى مريدو حضرة مولانا الشيخ المربي سيدنا محمد فوزي الكركري قدس الله سره الشريف من خلالها إلى تحسين بعض مظاهر الحياة الاجتماعية وتعزيز المنظومة الصحية بمحاربة الأمراض المتنقلة عن طريق استعمال المياه السطحية الملوثة أو الغير قابلة للاستهلاك.
🔹 هي إذن محطة من محطات مشروع توسيع دائرة التنمية البيئية و إفشاء صرح الرعتاية والتعاون الاجتماعي في الأوساط الإفريقية وخاصة منها القرى النائية و الشبه منعزلة في محاولة للأخذ بأسباب الحياة الطيبة واقتراف سبل نشر المحبة والسلام.
🔹 تدشين سعد له أهالي قرية LUKOLIS نساء ورجالا وأطفالا وعجائز ليتلقى بقبول رفع أيادي الدعاء والتضرع في مشهد مهيب ، صورة حملت أهداف السير بالمحبة وبذل أسباب جمال السعي بسماحة الشريعة الغراء وفقه حقائق الرحمة العظمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى