الكركرية عبر العالمبورما Burma

جمهورية بورما: الزاوية الكركرية ومبادرات الإغاثة المستدامة

🌐نظم فقراء حضرة مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره الشريف بجمهورية بورما بقرية PUR التابعة لولاية ARAKAN حفل تدشين خامس ٱبار المياه الجوفية بالمنطقة لفائدة أسر وعائلات مسلمي الروهينجا من نساء ورجال وأطفال تشجيعا لهم على استيطان المنطقة الٱمنة ودفع مشاق التشرد والترحال.
• ويتعلق الأمر ببئر ماء جوفي سعة خزانه المائي مائة و عشرون لتر متدفقا بصنبورين و متوسطا القرية جامعا بين بيوتات الأسر تسهيلا لعمليات السقي اليومي وتنظيما لها.
💐 حفل تدشين حضره الأهالي وأطفالهم في نشوة من السعادة والأمل بعدما أرخت هذه المبادرة سدائل العنت والمشقة التي طالمت اقترنت برحلات البحث عن مصادر المياه وما يلازمها من المعيقات الأمنية والصحية وسط ندرة للمياه السطحية التي تعرفها المنطقة.
💐 مبادرة تجسم روح التضامن والتٱخي في أبهى صور التربية النبوية الاحسانية المسنودة بذوقها العلمي العلمي من حضرة مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره الشريف متجلية بسواعد فقرائه ومريديه في مدن وحواضر القارات الخمس سيرا على أثر صراط رحمة الله في العالمين المصطفى صلى الله عليه واله وسلم القائل { خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي}.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى