الكركرية عبر العالمباكستان Pakistan

جمهورية باكستان: الزاوية الكركرية ومبادرات المواكبة التضامنية الاجتماعية

🌐 نظمت الزاوية الكركرية بجمهورية باكستان عند قرية HAJI NAWAB KHAN SOLANGI التابع لمقاطعة KHAIRPUR-SINDH يوم الخميس 10 جمادى الأولى 1445 الموافق ل 23 نونبر 2022 إسهاما انسانيا في إطار مبادرات التعاون والتأهيل الاجتماعي التي انطلقت منذ سنوات ، حيث أهدى من خلالها فقراء حضرة مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره إلى رجل أرمل فقير ذي ثلاث أطفال ، كشكا متنقل مملوءا بالخضر والفواكه بقيمة متوسط دخل ثلاثة أشهر ومجهز بحاجيات البائع من ميزان اوتوميتيكي وأكياس بلاستيكية ولوازم الوقاية من الحر والقر وٱلة حسابية ، إضافة إلى مبلغ مالي لترويج البضاعة وتمويل معاملاته التجارية.
🔹 مساهمة أثلجت قلب رب الأسرة الفقير حيث ستمكنه من توفير دخل يومي يعيل به الأطفال اليتامى ويمكنه من ارجاعهم لمقاعد التمدرس كباقي من هم في سنهم بعيدا عن ظروف الحرمان المادي والمعنوي.
🔹 هي خطوة تروبية مبادراتية يتسيب بتزيل ثمرتها التضامنية فقراء حضرة مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره في القطر الٱسيوي إحياء لنسيم الحكم والنصح النبوي عليه واله الصلاة والسلام القائل في جوامع كلمه المصدوق لما سُئِلَ: أَيُّ الْكَسْبِ أَطْيَبُ؟ قَالَ: { عَمَلُ الرَّجُلِ بِيَدِهِ، وَكُلُّ بَيْعٍ مَبْرُورٍ}

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى