الكركرية عبر العالم

جمهورية باكستان: الزاوية الكركرية وتوالي مبادرات لإغاثة الاجتماعية

🌐 انطلق صبيحة يوم الاثنين 15 صفر الخير 1444 الموافق ل 12 شتنبر 2022 الشطر الثاني من مبادرات الإغاثة الإجتماعية التي تنظمها الزاوية الكركرية بجمهورية باكستان بدءا من قرى محافظة SINDH وصولا إلى مقاطعة KHYBER لتغطية بعض ما لحقها من أضرار الفيضان الذي راح ضحيته ازيد من 700 شخص اضافة إلى ما تكبدته من الخسائر المادية والأذى المعنوي ، وعليه قام فقراء حضرة مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره الشريف بتوزيع المؤن الغذائية واستصلاح بعض البيوت وبذل المواساة المعنوية مع تقديم الدعم المادي المخصص لسد بعض ضروريات الحاجات اليومية وكشف الغلبة.
🔹مبادرة شهدتها ثلاث قرى مختلفة بنواحي محافظة KHYBER استطاع المريدون فيها تعزيز بنية التٱزر و التضامن واستنهاض همم المواطنة لدى الشباب الذي لبى نداء الإنسانية وواجب الوطنية منخرطين في هذا الإسهام التكافلي ،إيمانا منهم بثمراته الايجابية في تثبيت الأمن وتقوية موارد اليقين والأمل.
🔹مساعدة تجند لها مريدو الزاوية الكركرية فأدخلوا بها المسرة ونفحات الثقة في أوساط الأهالي وخاصة منهم النساء و العجزة الذين استبشروا خيرية الابتلاء بناتج ما اظهره انخراط الشباب الفعلي والجاد في كشف كرب الأمة وخدمة مصالحها في سبيل إعادة سابق دورة الحياة.
🔹هو إذن برنامج تربوي متكامل أحيت به خطى سالكي أصول الطريقة الكركرية معاني ٱلاء الرحمن المتجلية في المكان وطنا وموطنا كذا في الزمان من خلال السعي في إعمار الأوقات بنوافل خدمة الخلق تعظيما وتقربا إلى جناب وجه الحق.
🔹واجب تلبية إنساني استنفر ذوقية السلوك الإحساني عند فقراء الزاوية الكركرية بجمهورية باكستان فخدموا بحق محيطهم الاجتماعي، لتواليها في الأسابيع القادمة مثيلاتها حسب الاحتياجات الأولية للمتضريين ، موازاة مع مجالس الذكر وختم الدعاء التي تقام بمجامع الذكر توبة واستغفارا بنية دفع البلاء واستمطار الرحمة الإلهية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى