مدغشقر Madagascar

جمهورية مدغشقر: الزاوية الكركرية تحتفي بالأطفال اليتامى استعدادا للدخول المدرسي

نظمت الزاوية الكركرية بمدينة TULÉAR احتفالا مشهودا يوم الاثنين 29 غشت 2022 الموافق لفاتح صفر الخير 1444 لفائدة الأطفال يتامى مؤسسة FANANTENANA للتربية والرعاية الاجتماعية وذلك بموجب الاستعداد للموسم الدراسي 2022/2023 ، حيث عملوا على توزيع هدية مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره إلى يتامى المؤسسة و أطفال قرية ANTSOGOBORY الذين تعيش أسرهم في وضعية اجتماعية صعبة والمتمثلة في عدة التحصيل الدراسي مشتملة على حقائب دراسية وكل لوازم التلميذ ، تشجيعا على مواصلة التعليم على نفس وتيرة الطموح المعهود و مواكبة لأطوار الإنجاز العلمي والسلوكي الإيجابي الذي ينضج في رواقه أطفال الأمة في هذا القطر من القارة الإفريقية.

مبادرة افتتح بها مريدو الزاوية الكركرية بمدغشقر موسما ٱخر من المثابرة والاجتهاد في الترقي الذاتي والاجتماعي بمعية الجيل الصاعد الذي تلقى هدايا الافتتاح الدراسي بالفرح ومظاهر السرور في جو حماسي يتلهف من وراءه لاكتساب المزيد من المعارف و العلوم الانسانية.

حفل استفاد من خلاله ازيد من 70 طفل وطفلة بما تحصل من لوازم التلقين و مواد التاطير والتوجيه بما خلق بفقراته التنشيطية والتحسيسية طاقة تأهيلية لخوض غمار الأقسام الاعدادية بمزيد من بواعث الثقة بالنفس والأمان.

محطة احتفائية اختتمها فقراء الزاوية الكركرية ومجموع الأطفال بمختلف أعمارهم بالذكر والدعاء الملازم لطلب الفتح بالعلم والرحمة ، مع دوام الصحة والخير لحضرة مولانا الشيخ المربي سيدنا محمد فوزي الكركري قدس الله سره على ما يولي من دوام اهتمام وعظيم اقتداء.

مساهمة ستتوالى نظيرتها من توزيع مستلزمات المقرر التعليمي مع أول ايام الدخول المدرسي ، وعليه ندعو مناسبة بالتوفيق والسداد لكل التلاميذ والطلاب في أرجاء المعمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى