إفريقية

جمهورية كينيا: الزاوية الكركرية ومبادرات التشجيع على طلب العلم

شهدت مدينة Voi التابعة لمقاطعة Taita Taveta جنوب جمهورية كينيا يوما احتفاليا انجلى حدثه السعيد بموجب تكفل الزاوية الكركرية بنفقات تمدرس الطفل اليتيم (عبد الله) و تمكينه من الالتحاق بمؤسسة ALLIDINA VISRAM للتعليم الثانوي شاملة إقامته ومصروف حاجياته اليومية.

نفيد بالذكر أن هذه المؤسسة مشهود لها بكفائة أطرها التربوية ومنهجها الدراسي المتميز على مستوى المنطقة إضافة إلى موقعها المثالي المطل على المحيط الهندي والذي يضفي الراحة النفسية على التلاميذ.

مبادرة تشجيعية وهدية تحفيزية من حضرة مولانا الشيخ المربي سيدي محمد فوزي الكركري قدس الله سره للطفل اليتيم طالب العلم ومقتفي أثره ، يتجسد من خلالها مدى حرصه الدؤوب و حثه المتواصل لمريديه على الازدياد من العلم وتكريسه الحث على المعرفة ونصائحه المبذولة لشباب الأمة على مواكبة الدراسة ومواصلة طريقها سعيا للخروج من ظلمة الجهل بمعاول البحث وتقصي حقائق العلم ودقائقه.

مساهمة أثلجت مسيرة التفوق الدراسي للطفل (عبد الله) الذي طالما كان متحليا بحسن الخلق وسلوكه القويم بدار رعاية الأيتام ،لتكون هذه محطة من محطات تقدير جهوده وموعدا لتجديد همة طموحه العلمي تحت عنوان { إقرأ }

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى